الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

مُساهمة  عصام عباس ابوعكر في الأحد يوليو 05, 2009 1:03 pm

الاعزاء

اسامه مبارك // هيثم الفيل // عبدالقادر ابوعكر

د/متوكل محمود // بهاء بكري // امين

موردابيه // ايمن عبدالعزيز // كتاحه

حبيب نوره // عثمان عزت // محمد يس

محمد وليد // جدو // سونا كنجكي

عمر سعد // عبدالحليم صديق

انشاء الله المانع خير والله تسجيلكم في المنتدئ فخر لنا لكن (لكن دي تحتها الف خط )

عدم مشاركتكم ولو بمداخله واحده شئ محير مع العلم بعض الاخوان بيدخلوا المنتدئ

للتصفح فقط دي طبعا شئ جميل جدا لكن المشاركه اجمل وافيد بكثير ..

مازانا في الانتظار
I love you I love you I love you I love you

عصام عباس ابوعكر

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

مُساهمة  عصام عباس ابوعكر في الأحد يوليو 05, 2009 1:21 pm

المجموعه التانيه

عبدالرحمن نور الجليل // قريش توفيق // ابراهيم باشري

نزار // الحزن النبيل

ديل جماعه المشاركه مره واحده وقرض علي كده

برضوا في انتظار مشاركتكم علشان نفهم حاجه

ولا شنو ؟؟؟؟؟

عصام عباس ابوعكر

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الصبر يا عصام

مُساهمة  مرتضى مبارك نصر في الأحد يوليو 05, 2009 1:47 pm

[/b]شيل الصبر يا جنابو عصام
يا دوب بدينا نتلم
براحة علي المستجدين يا جنابو عصام
ذكرتنا أيام الكديت في المؤتمر
avatar
مرتضى مبارك نصر

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

مُساهمة  خالد الجزولي في الإثنين يوليو 06, 2009 12:29 am

نضم صوتنا لأخينا عصام أبوعكر
وين الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي

خالد الجزولي

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

مُساهمة  عمرابي في الإثنين يوليو 06, 2009 11:01 am

ده كلام صاح يا ابو عكر فيجب ان لا نتعامل مع المنتدى كضيوف شرف فجميع الاعضاء اصحاب الدار و زي ما بقول المثل (عزومة سيد البيت وجاهة).

عمرابي

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/04/2009
العمر : 46
الموقع : الدوحة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتيه اسماءهم يجمعوا بسرعه علشان نتفاهم !!!

مُساهمة  عصام عباس ابوعكر في الإثنين يوليو 06, 2009 2:31 pm

الاخوان مرتضي وخالد الجزولي وعمرابي

لكم كثير السلام والاشواق

والله يامرتضي شلنا الصبر لكن الجماعه ديل

منتظرين منهم الكثير لازم حركه علشان يكون في المنتدئ

شويه ونسه وشويه تفاكر من كل الجوانب يصب في مصلحه المورده

وغيره وبطريقتهم دي حانفضل نتونس نحنا الخمسه ولا السته ديل بس

ولا شنو ؟؟؟

عصام عباس ابوعكر

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى