آخر أخبار نادي الموردة - منقول من صحيفة قوون عدد اليوم الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آخر أخبار نادي الموردة - منقول من صحيفة قوون عدد اليوم الثلاثاء

مُساهمة  خالد الجزولي في الإثنين أغسطس 10, 2009 9:49 am

متابعة علي الزغبي
كشف البروفسور عبدا لهادي تميم رئيس مجلس ادارة نادي الموردة الحقائق الكاملة حول مسيرة الموردة في دورة المجلس الذي جاء بالانتخاب عبر الجمعية العمومية مساء امس الاول بدار النادي من خلال اللقاء التفاكري لمجلس الادارة مع الاقطاب والقاعدة الموردابية وذلك بحضور كبار قيادات الموردة
وعلي راسهم مختار التوم والعم عبد المحمود ابو صالح وسيف النصر شوقي ولاعب الموردة الاسبق جقر. وقال البروف تميم في بداية حديثه صدورنا مفتوحة لاي توجيه ونقد وارشاد من اجل الموردة.
وتطرق في حديثه لاستراتيجية مجلس الادارة المبنية علي الاعتماد علي الشباب والناشئين والمتواكبة مع استراتيجية الدولة بالاعتماد علي الشباب واوضح ان المجلس ورث ديون من المجلس السابق بلغت 114 مليون مشيرا الي ان النادي يصرف شهريا علي فريق الكرة ما بين 40 ـ 50 مليونا في الوقت الذي تحقق فيه دخول المباريات عجزا كبيرا ما عدا مع الهلال والمريخ. وتطرق للاستهداف الذي تعرضت له الموردة في فترة واحدة شملت شكاوي اللاعبين اتير وبشة وخالد الصيني وابو بكر شريف والمدرب عيسي الهاشماب وغيرها وبخصوص توقف اللاعب الطيب الماحي قال بعد الاصابة التي تعرض لها مع منتخب الشرطة مؤخرا تم عرضه علي الاخصائيين واكدوا بانه تماثل للشفاء ولكن حتي الان نحن محتارون في اللاعب هل هو مصاب ام لا. وعزا رئيس الموردة الاداء السيء لفريق الكرة للهجوم السيء بسبب عدم مشاركة الطيب الماحي وايقاف المهاجم سعد بورة واوضح ان دائرة الكرة تعتبر من اضعف الحلقات بعد توقف اللواء شرطة ـ م ـ نصر الدين النور مطر بسبب المرض رغم الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير الكرة الحالي الرائد امين التجاني وعليه سنقوم بتدعيم الدائرة بعدد من الكوادر الموردابية . واضاف ان مجلس الادارة سيعيد النظر في تكوين اللجان المساعدة لمواكبة المرحلة القادمة التي تتطلب تكاتف الجميع. واشار الي ضرورة التوثيق لتاريخ الموردة موضحا ان المرحلة القادمة ستشهد قيام معرض الموردة الوثائقي. وبخصوص لجنة تاهيل استاد الموردة اوضح ان والي الخرطوم الجديد الدكتور عبد الرحمن الخضر متحمس للمشروع مؤكدا ان ضربة البداية ستكون قريبا خلال احتفال كبير سيشرفه سعادة المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية. وقام بادارة الاجتماع المقدم ـ م ـ السر بخيت سكرتير النادي. وفي الختام اجاب رئيس وسكرتير الموردة اجابا علي اسئلة واستفسارات الجميع بكل صراحة ووضوح ورحابة صدر حيث اوضح السكرتير ان مجلس الادارة اجتمع مع الجهاز الفني بخصوص اداء فريق الكرة حيث اقتنع المجلس بتقرير المدرب وتم التامين علي الاحتياجات المطلوبة من اجل تحقيق نتائج طيبة في بقية مباريات الممتاز. وقال رئيس الموردة ان التسجيلات التي شملت تسجيل 11 لاعبا جديدا فاقت مبلغ الستمائة مليون وان علاقاتنا مع الاندية طيبة حيث تمت ازالة سوء التفاهم مع نادي ود نوباوي بخصوص تسجيل اللاعب رمضان.

خالد الجزولي

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آخر أخبار نادي الموردة - منقول من صحيفة قوون عدد اليوم الثلاثاء

مُساهمة  عصام عباس ابوعكر في الإثنين أغسطس 10, 2009 11:43 am

لك الشكر اخي خالد
ياخي سؤال والحمد لله دائما بجد
الاجابة عندك يا ابوالجزل ..
بخصوص منتدانا دي مافي واحد من
ادارة النادي او لعيبة اوصحفيين مورداب
او من يداومون في التواجد بالنادي عنده علم بالمنتدئ
ويشرفنا ويسمعنا الاخبار من الدار الي المنتدئ مباشرة
كلامك الفوق حلو من اخونا علي الزغبي لكن منقول يعني لولا
متابعتك ماكان عرفنا الاخبار دي . ...
رائك شنو يتكتب اعلان ويوضع داخل النادي عسي ولعل يقراءه احد
الاخوان ويكون مصدر اخبارنا من داخل النادي . اما بقية اخبار الحله وغيره
مقدور عليها من بقية الاخوان ..
ولا الرائ شنو يااخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي

عصام عباس ابوعكر

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى